musicnation on facebook
musicnation facebook page
musicnation on twitter
musicnation twitter account
musicnation on yotuube
musicnation youtube channel
musicnation home page
  اخر خبرتغطية خاصة – نوال الزغبي ذكية كما إعتدناها وتصرح في “لو”: سأتزوج مرة ثانية!
Tweets
تغطية خاصة – نوال الزغبي ذكية كما إعتدناها وتصرح في “لو”: سأتزوج مرة ثانية!
- 2011-05-31 :

أطلت النجمة نوال الزغبي في الحلقة الأخيرة من برنامج “لو” عبر قناة الـ MBC  الذي تقدمه أروى وإلى جانبها الممثل المصري أحمد رزق، فجاءَت إجاباتها ذكية وفي مكانها المناسب!

في الحلقة ولدى سؤال أروى لنوال عن وضعها الإجتماعي، صمتت وتلعثمت قليلا، وهي محقة في ذلك، إذ أنها “لا معلقة ولا مطلقة” كما يقول المثل الشعبي اللبناني، ثم أجابت: “أنا عازبة ولكن”!

وحول إنفصالها عن إيلي ديب، قالت: أخذت الحكم الأول والموضوع ذهب إلى الإستئناف، و”ما بعرف” متى تنتهي القضية، لكن قريباً يتم ذلك، ونعم أفكر بالزواج ثانية!

كما تحدثت نوال عن التقدم في السن، فقالت بثقة لطالما إعتدناها فيها: حين سأصبح في الخمسين، سأبدو أصغر!

كما صرحت بأن هناك إقتراح عرض عليها بتأسيس خط مجوهرات بإسمها، إلا أن المشروع قيد الدرس..

وحول المشاريع الإنسانية التي تفكر فيها، قالت إنه يهمها أن تقوم بمشروع إنساني يدعم المسنين الذين ليس لديهم عائلات تحضنهم بسبب خسارتهم لأهلهم أو ترك أولادهم لهم.. وأضافت: هؤلاء يؤثرون بي كثيرا ولا أستطيع أن أرى مسنا أو مسنة بحاجة للطعام أو الثياب ولا أكون بجانبهم! من الممكن أن أنشأ مقرا أو بيتا يختص بمساعدة المسنين، فيقطنون فيه ويتم الإعتناء بهم”!

وحول اللوك الذي إعتمدته في ألبومها الأخير وما قيل عن أنه “لوك إليساوي” قلدت فيه إليسا، قالت نوال: أول مرة أسمع بهذا الموضوع وثانياً “الـ Wet Look ما حدا عملو”!، وثالثا أنا دائما أنظر إلى الأعلى، “دايما بتطلع لفوق، ولا مرة بتطلع لتحت”!

وعن تعاونها مع المخرج هادي الباجوري في كليبين هما: “هنا القاهرة” و”ألف ومية”، قالت نوال إنها إجتمعت بعدة مخرجين وهادي أعطاها فكرة “هنا القاهرة” فأعجبيتها، خصوصا أنه مصري والأغنية تحكي عن القاهرة، ثم فاجأها بفكرة “ألف ومية” فأحبتها كثيراً وشعرت بأنها الفكرة التي تليق بالموضوع الإجتماعي وسعدت بالتجربة، ولم يصعب عليها تجسيد أكثر من شخصية فقد فعلت هذا الأمر في كليب “حبيت يا ليل” وإعتادت على نمط هذه الأفكار، إلا أن كليب “ألف ومية” يختلف كليا عن كليب “حبيت يا ليل”..

About Publisher
مأساة وفاة لاعب كرة السلة كوبي براينت وطفلته ..و ماعلاقته بالفن والتمثيل
93 Views      
ملحم زين يصدر جديده “ضعف نظر”
99 Views      
مالوما يحيي عيد الحب في أرينا دبي
92 Views      
رحمة رياض تطرح أغنية “ماكو مني”
139 Views      
ميريام فارس تحتفل بعيد الحب في الإمارات
194 Views      
أمل بوشوشة تخوض بطولة مسرحية “جميل بثينة” مع فرقة كركلا
169 Views